recent
أخبار ساخنة

تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus 2024 للاندرويد مجانا

تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus 2024 للاندرويد مجانا

تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus 2024 للاندرويد مجانا
سنأب شات بلس الذهبي

سناب شات بلس الذهبي 2024 اخر إصدار


يعتبر تطبيق سناب شات Snapchat أفضل التطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم و أشهرها و يعد تطبيق مهم في وقتنا الحالي حيث ان عدد مستخدميه كبير جداً، يتيح لك تطبيق سناب شات بلس الذهبي إمكانية مشاركة أجمل تفاصيل حياتك مع أصدقائك والناس الاخرين.

تحميل برنامج سناب شات الذهبي Snapchat++ اخر اصدار للاندرويد


أصبح الان تحميل سناب بلس للاندرويد 2024 اخر تحديث بمميزات غير متوفر على تطبيق Snapchat الأصلي الذي لا يتيح حفظ الفيديوهات على موبايلك، لذا يجب عليك تنزيل سناب شات بلس للاندرويد من خلال النقر على الرابط المباشر لتنزيل سناب شات الذهبي ابو عرب، يتوفر رابط مباشر من ميديا فاير لتحميل سناب شات بلس الذهبي في اخر الموضوع.

حيث أن تحميل Snapchat Plus برابط تنزيل ملف Snapchat++ APK على هاتفك, لن يأخذ مساحة كبيره من هاتفك لن حجم سناب بلس خفيف، كما ان بعدما يكتمل تنزيل سناب شات بلس 2023، تستطيع تثبيت سناب بلس على هاتف الأندرويد ببساطه.

تطبيق سناب شات الذهبي للاندرويد


بعد تحميل سناب شات المطور و تثبيت سناب شات بلس الذهبي بجانب النسخة الاصلية على هاتف الاندرويد، يمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع بجميع مميزاته بكل بساطه، لذا قم بفتح تطبيق سناب شات الذهبي على هاتفك الاندرويد بعد اسمح بجميع الصلاحيات للتطبيق لاجل يتم تشغيله ببساطه على هاتفك.

طريقة حفظ فيديوهات سناب شات على هاتفك الأندرويد؟
يمكنك من خلال برنامج سناب شات الذهبي حفظ الحالات وتحميل فيديوهات سناب شات التي توجد داخل سناب بلس للاندرويد، لكي تتمكن من تحميل الفيديوهات بجودة عالية HD من سناب شات أولا افتح الفيديو ثم انقر على زِر "SAVE VIDEO" بعد ذلك سوف يتم تنزيل الفيديو هاتفك الاندرويد بسرعه

مميزات سناب شات بلس Snapchat Plus


  • إمكانية تحميل كافة الفيديوهات التي ترغب بها على هاتفك بجودة عالية HD على هاتف الأندرويد من خلال زِر التحميل.
  • يمنح لك سناب شات الذهبي إمكانية حفظ الحالات الخاصة بألاصدقاء التي يتم استعراضها مرة واحدة فقط وبعد ذلك يتم إخفائها، ويمكنك عند مشاهدة الحالة ان تضغط على زِر التحميل ليتم تنزيلها.
  • كما ان تنزيل سناب بلس للاندرويد snapchat plus ++apk 2022 مجاني بدون دفع اي رسوم لكي تستطيع من إستخدام جميع مميزات التطبيق.
  • يتوفر التطبيق بحجم خفيف السناب شات لا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك لان حجمه صغير جدا.
  • يتيح لك سناب شات 2023 تغيير لون زر التحميل داخل سناب شات، يمكنك تغيير لون ازر التنزيل وتستطيع تغيير مكان الزر.
  • يسمح لك برنامج Snapchat Plus Golden رفع الفيديوهات من موبايلك وتستطيع تصويرها بشكل مباشر داخل برنامج سناب شات, يمكنك ذلك عبر الضغط على زِر الكاميرا واختيار الفيديو الذي ترغب بمشاركته مع الأصدقاء والناس الاخرين.

ما لجديد في تحديث سناب شات ابو عرب 2024


1- لقطة شاشة سرية دون معرفة الشخص.
2- تسجيل فيديو الشاشة بدون معرفة الشخص.
3- إمكانية إخفاء مشاهده السناب.
4- إمكانية إخفاء مشاهده الستوري.
5- إمكانية إخفاء قراءة الرسائل (فتح الرسالة بدون معرفة الشخص).
6- يمكنك دخول المحادثه دون الظهور أونلاين.
7- إمكانية إخفاء الكتابة الان في الدردشة.

رابط تحميل سناب شات بلس اصدار v2.90



رابط تحميل سناب شات الذهبي


google-playkhamsatmostaqltradent