recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب للاعمال بلس 2024 WhatsApp Business plus اخر اصدار ضد الحظر

الصفحة الرئيسية

تحميل واتساب للاعمال بلس


تحميل واتساب للاعمال بلس WhatsApp Business plus اخر اصدار 2024 واتساب بلس واتساب للأعمال APK تحديث واتساب أعمال بلس، واتساب الاعمال النسخة الجديدة 6.90 تاريخ التحديث 2024/03/12


واتساب للاعمال 2024 تحميل وتحديث واتساب للأعمال بلس أخر اصدار v6.90 ضد الحظر بديل الواتس الرسمي، تنزيل واتساب اعمال WhatsApp Business APK للاندرويد.


تحميل واتساب للاعمال بلس 2024 WhatsApp Business plus اخر اصدار ضد الحظر
واتس اب للاعمال بلس


نبذه عن واتساب للاعمال بلس


واتساب للاعمال بلس هو تطبيق واتساب للأعمال و يتيح لنشاطك التجاري الحضور على واتساب اللأعمال apk والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، ومساعدة اعمالك التجاري و شركتك على التوسع.


إذا كان لديك أرقام في هاتفك مختلفة مثل أرقام الاصدقاء والعائلة أو العاملين في شركاتك يمكنك تحميل و تثبيت كل من تطبيقي واتساب مسنجر و واتساب للاعمال 2024 على نفس الهاتف وتسجيل كل منهما برقم مختلف.


مميزات واتساب للاعمال بزنس


  • ميزة إمكانية إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعده زبائنك على الاطلاع على الكثير من المعلومات المهمه، مثل مكانك، او موقعك الالكتروني "او بيانات الاتصال".
  • ميزة إمكانية (أدوات مراسلة النشاط التجاري) يمكنك أن تكون أكثر استجابة للزبائن باستخدام خاصية «بالخارج» للرسائل لتبين لعملائك أنك بعيداً عن واتساب أو خاصية «الترحيب» لترسل للزبائن رسالة ترحيب عندما يرسلوا رسائل لك.
  • ميزة دعم الأرقام الأرضية (الثابتة) يمكنك استخدام واتساب للاعمال مع رقم هاتف ارضي "أو ثابت" ' و يمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم' في مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة "اتصل بي" لاستلام كود التحقق من خلال مكالمه هاتفيه.
  • يمكنك استخدام كل من واتساب للاعمال و واتساب مسنجر معاً على نفس الهاتف، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.
  • ميزة إمكانية (واتساب ويب) يمكنك التفاعل مع الزبائن بقدر اكبر من الفاعلية عبر متصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر مباشره.
  • تم تصميم واتساب للاعمال بزنس بصورة متقدمة على غرار واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص التي اعتدت عليها / مثل إمكانية إرسال وسائط / وإجراء مكالمات مجانية / وإرسال رسائل دولية مجاناً / و الدردشات الجماعية والفردية / وإرسال رسائل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت / والمزيد من الميزات و الامكانيات الاخرى.

الجديد في اخر تحديث واتساب للاعمال بلس


  • يمكنك إنشاء الرموز المربعة ومشاركتها وطباعتها لتمكين الزبائن من بدء المحادثه معك "و لإجراء ذلك" انتقل إلى أدوات الأعمال > رابط قصير > (معاينة الرمز المربع) للوصول إلى الرمز المربع الخاص بك.
  • تستطيع مشاركه الكتالوج وروابط العناصر عبر اي منصه رقميه لتمكين الزبائن من اكتشاف منتجاتك وخدماتك.


رابط تحميل واتساب بلس الاعمال 2024 WhatsApp Business plus اخر اصدار v6.90 ضد الحظر




google-playkhamsatmostaqltradent